الشرطة تعتقل شابا نصراويا وبحوزته مسدس
اعتقلت شرطة الناصرة قبل ساعة شابا يبلغ من العمر 22 عاما، وبحوزته مسدس في منزله،
وتم احالة المعتقل للتحقيق بشبهة قيامه بعملية سطو مسلح على محطة وقود في حي السلزيان في الناصرة ليلة رأس السنة الجديدة.
وجاء في بيان صحفي صادر عن لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة: "خلال نطاق الكفاح الحثيث والحازم الذي تواصله شرطة اسرائيل ضد حيازة واستخدام السلاح غير القانوني، تقوم قوات مختلفة معززة من الشرطة بحملات مداهمات وتفتيشات في عدة مناطق في البلاد تضمنت الشمال، حيث ضبطت القوات بندقية في أحد المنازل في الحي الشرقي مع اعتقال مشتبه (22 عامًا) وإحالته للتحقيقات الجارية، مع العزم على طلب تمديد اعتقاله غدا الخميس في محكمة الصلح في الناصرة على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس