شرطة الشمال تلقي القبض على متهمين بتزوير نقود من طوبا الزنغرية
القت شرطة الشمال القبض على 5 مشتبهين من طوبا الزنغرية، بشبهة تزييف اوراق نقدية من فئة 200 شيكل .
وترويجها في منطقتي كرميئيل ومحنايم، عن طريق شراء حاجيات وسلع من محال تجارية في محطات وقود.
وحسب مصادر الشرطة فانه تم القاء القبض على المشتبهين، وهم من عرب طوبا الزنغرية كانوا بمركبتين في منطقة روش بينا.
وأفادت المتحدثة باسم الشرطة، لوبا السمري أنه من المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الخميس، في محكمة الصلح بكريات شمونة، طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين على ذمة التحقيقات الجارية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس