اسرائيل تحذر مواطنيها من السفر لدول وسط أفريقيا
حذرت ’هيئة مكافحة الارهاب‘ في ديوان رئاسة الوزراء المواطنين الاسرائيليين من مغبة السفر الى شمال الكاميرون وغرب تشاد والنيجر على ضوء ازدياد الاعتداءات في تلك المناطق.
دعت الهيئة الاسرائيليين المتواجدين هناك الى المغادرة على جناح السرعة بسبب التهديدات الأمنية المحدقة. كما حثت المواطنين الاسرائيليين على الامتناع عن زيارة نيجيريا وكينيا للسبب ذاته.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس