قوات اسرائيلية تقتحم جامعة بيرزيت وتصادر ممتلكات
اقتحمت قوات اسرائيلية فجر اليوم الاثنين حرم جامعة بيرزيت وقامت بتدمير ممتلكات خاصة بالكتل الطلابية في الجامعة.
أفادت مصادر فلسطينية أن قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي اقتحمت حرم الجامعة فجراً، وداهمت عدة مباني فيها، وصادرت ممتلكات من مخازن الكتل الطلابية، بعد أن عاثت فسادا وخرابا في ممتلكات الجامعة والطلبة.
ودمرت القوات الإسرائيلية باب المبنى الرئيسي لمجلس الطلبة، وصادرت البيانات والاعلام والرايات. وهذه المرة الثانية التي تقتحم فيها القوات الإسرائيلية الحرم الجامعي.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس