ضبط فلسطينيين بدون تصاريح قانونية بالمركز واعتقال سائقين مقدسيين
ضبطت قوات من الشرطة أمس الأحد مركبة عابرة على شارع رقم 1، محول الطرقات ’بن شيمن‘، والتي أقلت بداخلها 20 فلسطينيا بدون تصاريح قانونية للتواجد بالبلاد، وتم توقيفهم للتحقيق مع اعتقال السائق المقدسي.
بمناسبة اخرى منفصلة موازية، تم قرب محول الطرقات "عنبه" ضبط سائق مقدسي أقل بمركبته أربعة فلسطينيين دون تصاريح دخول قانونية للبلاد، حيث تبين أيضا أن المقدسي السائق مسحوب الرخصة عن سابق معرفة وبفترة إفراج مشروط بحبس منزلي عن ملف قضية جارية ضده، وتم اعتقاله مع العزم على طلب تمديد فترة اعتقاله خلال ساعات نهار اليوم الاثنين على ذمة التحقيقات الجارية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس