قوات اسرائيلية تقتحم عدة بلدات بالضفة الغربية وتعتقل 27 فلسطينا
اعتقلت قوات اسرائيلية، فجر اليوم الاثنين، 27 مواطنا فلسطينيا خلال حملات اقتحام ودهم لعدد من المدن في الضفة الغربية.
ذكر الجيش الإسرائيلي أن مواطنين اعتقلا في علار وبلعا في طولكرم، وآخر اعتقل في حي القصبة بنابلس، كما اعتقل مواطنان في حارس وكفر الديك في قلقيلية، وفي سلواد اعتقل 13 فلسطينيا واعتقل اثنان آخران في خربة المصباح وبيت سوريك في رام الله.
واعتقلت القوات الإسرائيلية أيضا مواطنا فلسطينيا في مراح رباح جنوب بيت لحم، وثلاثة آخرين في الخليل واثنين في يطا ومواطن في السموع قرب الخليل.
وقالت مصادر عبرية إن المعتقلين نقلوا الى جهاز المخابرات العامة الاسرائيلي للتحقيق على خلفية اتهامهم بالمشاركة في نشاطات ضد قوات اسرائيلية ومستوطنين.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس