الناصرة: القاء زجاجة حارقة اتجاه مركبة مركونة في حي الورود
تواصل الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائيات .
جاء في بيان المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" خلال ساعات الليله الماضيه بالشمال في مدينة الناصرة حي "الورود"، تم القاء زجاجة حارقة اتجاه مركبة مركونة ملحقه اضرارا ماديه فيها دون اصابات بشريه ، هذا وتواصل الشرطة التي هرعت الى المكان وجمعت البينات والقرائن الجنائية باعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائيات ".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس