عرابة : تظاهرة تضامنية مع الاسير الصحفي محمد القيق
عمر واكد نصار سكرتير جبهة عرابة قال "نتظاهرة اليوم تاتي تضامنا مع الاسير الصحفي المضرب عن الطعام لليوم ال 66 ومعتقل اداري ورفض سلطات الاحتلال تحريره رغم سوء حالته الصحية وهذا اقل ما يمكن التضامن مع اسير الراي وحرية التعبير .
شارك مساء اليوم العشرات من اعضاء الجبهة والحزب الشيوعي في عرابه في التظاهرة التضامنية مع الاسير الصحفي محمد القيق المضرب عن الطعام لليوم ال 66 ورفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية والتظاهرة الاعلام الحمراء و الشعارات المنددة باستمرا اعتقاله الاداري وجاء فيها : "الحرية لاسرى الحرية" و "قوانينكم العنصرية لن تثنينا" و "الحرية للاسير محمد القيق ".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس