اعتقالات وبلاغات بعد اقتحام قوات اسرائيلية مدن الضفة والقدس
ذكرت مصادر فلسطينية أن قوات اسرائيلية اعتقلت 8 مواطنين فلسطينيين وسلمت بلاغات لآخرين بعد اقتحام بعض مدن وقرى الضفة الغربية والقدس.
ذكرت المصادر الفلسطينية أن القوات الإسرائيلية اعتقلت شابين من بلدة سلواد قضاء رام الله، كما واعتقلت آخر من بلدة الزاوية بسلفيت، وشاب من مخيم العروب، وشاب من دورا، وطالب بكلية طب الاسنان في جامعة القدس أبو ديس. كما واعتقلت طفلا (15 عاما) من بلدة قطنة.
وأفادت المصادر الفلسطينية أن القوات الإسرائيلية اقتحمت بلدة دورا غرب الخليل وسلمت اسرى محررين بلاغات لمقابلة المخابرات الإسرائيلية، كما تم تسليم اسير محرر من يطا بلاغا مماثلا.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس