مانشستر سيتي لأول مرة في نصف النهائي بعد الفوز على باريس
تمكن مانشستر سيتي من تحقيق انجازاً تاريخياً اليوم بعد الفوز على حساب باريس سان جيرمان في ملعب الاتحاد بهدف نظيف في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
أحرز هدف اللقاء الوحيد صانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين بعد هدفاً رائعاً من تسديدة على يسار حارس سان جيرمان كيفين تراب.
وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، ليصير مجموع المبارتين 3-2 لصالح مانشستر سيتي.
وتعد هذه هي المرة الأولى التي يصعد فيها مانشستر سيتي لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا مما يعني أن هذا انجازاً تاريخيا للسيتيزنز اليوم.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس