جماهير غفيرة تحتفل بالاول من ايار في مدينة الناصرة
احتضنت مدينة الناصرة وبمشاركة واسعة جدا , اليوم السبت المظاهرة المركزية الكبرى بمناسبة الأوّل من أيّار – يوم التضامن الأممي للطبقة العاملة.
انطلقت المظاهرة من شارع "توفيق زياد" مرورا بشارع بولس السادس وصولاً إلى "ساحة أول أيار" التاريخية في منطقة العين. وشارك في المظاهرة عدد كبير من قيادة الحزب الشيوعي والشبيبة الشيوعية والجبهة واهالي من الناصرة والمنطقة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس