اعتقال عدد من الصيادين قبالة سواحل غزة
اعتقلت البحرية الإسرائيلية الليلة عددا من الصيادين الفلسطينيين قبالة سواحل شمال قطاع غزة.
أكد نزار عياش نقيب الصيادين أن "الزوارق الحربية الإسرائيلية صادرت قارب في ساعة متأخرة من الليل حيث كان على متنه ما يقارب خمسة صيادين من بحر شمال قطاع غزة".
وأعرب عياش عن "استنكاره لعمليات الاعتقال في عرض البحر، مؤكدا أن الانتهاكات الإسرائيلية تستهدف التضيق على الصيادين وحرمانهم من مصدر رزقهم".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس