الناصرة : مشاركة واسعة بالمظاهرة ضد العنف والقتل
من الشعارات التي رفعت في المظاهرة :" من سيكون ضحية العنف القادمة، أخاك، ابنك أم صديقك؟، العنف مسؤوليتنا جميعاً، العنف هدفه تدمير مجتمعنا من الداخل، الى متى السكوت عن موقف الشرطة، صمتنا جريمة، العنف سلاح قاتل، وغيرها".
مع ازدياد حالات العنف والقتل والترهيب والخاوة في مجتمعنا عامة وفي الناصرة خاصة، نظمت عصر اليوم السبت، مظاهرة بدعوة من مجموعة من اهالي الناصرة التي تضم أحزابا وحركات سياسية وجمعيات ومجموعات غير محزبة، بالاضافة لأهل ضحية العنف الاخيرة التي شهدتها المدينة الشاب يوسف عبد الخالق، بمشاركة واسعة من أهالي الناصرة ومن مختلف البلاد وبحضور عضوة الكنيست عايدة توما، عضوة الكنيست حنين زعبي، رئيس لجنة المتابعة العليا محمد بركة، نائب رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي، الشيخ كمال خطيب، المهندس رامز جرايسي وغيرهم. وقد انطلقت المظاهرة من دوار المدينة وصولًا الى ساحة العين.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس