اخطار بهدم منزل قائم منذ عام 1954 في القدس
اقتحمت طواقم بلدية الاحتلال برفقة القوات الإسرائيلية صباح اليوم السبت منزل الناشط المقدسي جمال عمرو، وسلمته استدعاء لمراجعة البلدية وقرار هدم لمنزله الكائن في حي الثوري- ببلدة سلوان.
وأوضح الدكتور عمرو أن منزله قائم 1954، وقام بترخيص منزله عام 1993، بعد حصوله على "رخصة ترميم" من البلدية.
يذكر ان قوات الاحتلال ابعدت الدكتور عمرو وزوجته عن القدس والمسجد الأقصى عدة مرات.
عن وكالة معا
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس