استشهاد مواطن فلسطيني برصاص مستوطنين في الضفة الغربية..
استشهد فلسطيني برصاص مجموعة من المستوطنين في منطقة عين يبرود شمال رام الله، واعتقلت قوات الجيش التي حضرت للمكان فلسطينيا آخر. وقال المستوطنون إنهم عثروا بحوزة أحد الفلسطينيين على بندقية صيد.
وادعى المستوطنون الذين كانوا يتجولون في المنطقة أنهم أطلقوا النار باتجاه فلسطينيين اثنين بعد أن تعرضوا لإطلاق نار. وشككت مصادر إسرائيلية برواية المستوطنين مرجحة أنهم هم من بادروا إلى فتح النار على الفلسطينيين.
وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن الشهيد هو رشاد علي من سكان قرية عين سينيا وكان يصطاد الغزلان في المنطقة التي قتل فيها، وأكدت المصادر أن الشخص يتجول في المنطقة منذ سنوات بهدف الصيد وأن البندقية التي كانت بحوزته هي بندقية صيد.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس