لأول مرة: إتحاد سخنين يطرح تذاكر إشتراك سنوي
من المنتظر أن تطرح إدارة إتحاد أبناء سخنين لجمهور المشجعين غداً تذاكر دخول المباريات السنوية وذلك لأول مرة ف تاريخ الفريق.

وفي حديث مع رئيس إتحاد الفريق السخنيني حسن أبو صالح، قال: "غداً سنعرض للبيع 500 بطاقة إشتراك سنوي بقيمة ألف شيكل فقط تمنح المشترك حضور مباريات الفريق وكأس التوتو".
كما وتعرض الإدارة تذاكر مزدوجة للوالد وإبنه حتى الرابعة عشر بقيمة 1400 شيكل، هذا ودعا أبو صالح الجمهور السخنيني والعربي الإقدام على شراء التذاكر قبل نفاذها الأمر الذي سيدعم ميزانية الفريق التي يعاني كثيراً في هذه الفترة.

نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس