م. كفركنا يطالب اللعب في المنطقة الجنوبية
يواصل الإداريون الجدد في مكابي كفركنا عقد جلسات عمل لإعداد الفريق للموسم القادم في الدرجة الأولى، حيث بات هشام زعبي المرشح الأقوى لقيادة الفريق بعد تعثر الاتصالات مع المدرب سمير عيسى بسبب طلباته الباهظة.
الإدارة الكناوية توجهت إلى اللاعبين المحليين الذين انتقلوا لفرق أخرى من أجل العودة إلى فريقهم الأم والمساعدة في تحقيق طموح العودة إلى الدرجة الممتازة.
من جانب أخر، علم موقع "الشمس" بأن إدارة الفريق الكناوي تنوي التوجه للإتحاد العام لكرة القدم بطلب الإنتقال إلى المنطقة الجنوبية في الموسم القادم.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس