المالي كانوتي يعبر عن تضامنه مع غزة بعد تسجيله هدفا لاشبيلية
عبر المالي فريديريك كانوتي لاعب إشبيلية عن تضامنه مع فلسطين و غزة التي تتعرض للعنف الصهيوني منذ أيام بطريقة خاصة بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه أمام ديبورتيفو لاكورونا بكأس إسبانيا.
و أظهر كانوتي مباشرة بعد تسجله للهدف قميصا تحتيا مكتوبا عليه "فلسطين" بلغات متعددة معبرا بذلك عن تظامنه مع أبناء غزة و فلسطين كلها. يذكر أن مباراة ذهاب الكأس التي استقبل فيها إشبيلية ديبورتيفو لا كورونا انتهت بنتيجة 2-1 لأصحاب الأرض.
سجل الهدفين كل من لويس فابيانو في الدقيقة 31 و فريديريك كانوتي في الدقيقة 39 بينما قلص عمر برافو فارق الأهداف لديبورتيفو في الدقيقة 81.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس