تحذيرات للإسرائيليين الموجودين في سيناء من احتمال استهدافهم
أنذرت ما تسمى "الهيئة لمكافحة الإرهاب" الإسرائيليين المتواجدين في شبه جزيرة سيناء من احتمال استهدافهم بشكل فوري.
جاء أن التحذير جاء في أعقاب تقييم للوضع أُجري اليوم بالهيئة لمكافحة الإرهاب وتقرر تجديد التحرير من إمكانية عملية إرهابية في سيناء ضد اهداف سياحية في المدى الزمني الفوري.
كما جاء أن الهيئة لمكافحة الإرهاب تُطلب من المواطنين الإسرائيليين الماكثين في سيناء الخروج فورا من المنطقة والعودة الى اسرائيل.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس