هرتسل فريدمان للشمس: "سيضطر المواطنون لدفع فاتورتي كهرباء بسبب اضراب العاملين"
من المتوقع عدم ارسال فاتورتي شهري ايار وحزيران الى المواطنين بسبب اضراب العاملين في شركة الكهرباء وعدم قراءة حساب استهلاك الكهرباء، ومن المتوقع ان ترسل لاحقًا مع حساب شهري تموز وآب.
ويشار ان شركة الكهرباء اعلمت صباح امس الاربعاء الجمهور بأنّها لم ترسل حسابات استهلاك الكهرباء.
وقالت في إعلانها أنّ هذه الحسابات سوف ترسل بعد الانتهاء من الاضراب، مما يعني أن يكون الدفع عن شهري أيّار وحزيران، متقاربًا جدا مع الدفع عن شهريّ تمّوز وأب.
هذا وتحدثت الشمس مع هرتسل فريدمان مدير لواء الشمال في شركة الكهرباء حول هذا الموضوع.
للاستماع للقاء الكامل:
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس