احذرو الهواتف في الجيب: اصابة شاب من كابول بحروق اثر انفجار هاتف في جيبه
وصل شاب (20 عامًا) من كابول إلى مستشفى نهاريا للعلاج بعد ان أصيب بحروق في رجليه بسبب اشتعال جهاز الهاتف النقال داخل جيبه خلال تواجد الشاب في مكان عمله.
وقد أخبر الشاب الطاقم الطبي عمّا جرى له قائلا بأنّه شعر بحرارة في جيبه وسمع صوت انفجارات خفيفة، وبمساعدة صديقه الذي لاحظ الحاصل تمّ إخراج جهاز الهاتف من الجيب وهو مشتعل.
وتمّ إخماد الحريق الذي اشتعل أيضًا في سرواله.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس