شيري أريسون تبيع نصف أسهمها في بنك هبوعليم مقابل 3.25 مليار شيكل!
وقعت سيدة الاعمال الإسرائيلية المعروفة، شيري أريسون على عقد -غير ملزم حتى هذه المرحلة- مع شركة استثمارات أمريكية، لبيع 49% من أسهمها في بنك هبوعليم، والتي تبلغ 20.07% من أسهم البنك.
وفق الصفقة فإن أريسون ستحصل على 3.25 مليار شيكل مقابل الـ10% من حصتها التي ستبيعها!
يذكر أن أريسون أيضًا وقعت عبر شركة البناء خاصتها التابعة لاستثمارات أريسون يوم أمس على اتفاقية تحكم مشترك بشركة أي، دي، أوف غروف العقارية الألمانية، حيث ستستلم أريسون 40.13% من نسبة إدارة الشركة فيما سيكون 36.9% لكل من عائلة ديان وصندوق أبولو.
وحول هذا الموضوع تحدثت الشمس مع الأستاذ الصحفي الياس غرزوزي.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس