دعوات لإقامة خيمة اعتصام امام مركز الشرطة في ام الفحم احتجاجًا على تقاعسها في مكافحة الجريمة
دعت اللجنه الشعبيه في ام الفحم في بيان لها مواطني البلدة، وجميع الاطر السياسيه والمجتمعيه والدينيه، للمشاركه في اقامة خيمة اعتصام قرب مركز الشرطه، وذلك "احتجاجا على ؤ، وجمع الاسلحه بل ومساهمتها في تأجيج الاجواء في مدينتنا ووسطنا العربي كله". كما جاء في البيان.
واضاف البيان: "سيكون التجمع اليوم الاحد 22/4/18 الساعه الخامسه بعد العصر على الدوار الرئيس ومن ثم التوجه الى خيمة الاعتصام والمشاركه في فعالياتها. معا يدا بيد لاعادة الامن والامان وبناء مستقبل امن وواعد لمدينتنا الحبيبه.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس