اضراب اليوم في الحضانات العربيات للمطالبة بتحسين ظروف عمل الحاضنات
بعد الاضراب الذي نفذته الحضانات في الوسط اليهودي اول امس الأحد، اعلنت الحضانات العربيات اليوم الثلاثاء، الاضراب، وذلك احتجاجا الى الاجحاف في حقوقهن، خاصة بعد فرض يوم عمل اضافي عليهن، دون زيادة في الأجر.
وفي حديث مع السيدة فاتن زاهر؛ عضو اتحاد القوى العاملة، افادت ان الحاضنات يعانين اجحافًا منذ 30 عامًا، ولا يتلقين حقوقهن الأساسية، وما زاد المعاناة الآن هو فرض يوم عمل اضافي، دون زيادة في الأجر.
ولفتت الى ان الحاضنات يعملن وسط ظروف صعبة، ويستحقن تحسينا في اجورهن وظروف عملهن.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس