وفاة الشاب احمد دلاشه متأثرًا بجراحه جراء حادث الموت قرب الجامعة الامريكية
توفي صباح اليوم في مستشفى تل هشومير، الشاب احمد رايق دلاشه، الذي اصيب في حادث الموت قبل اكثر من شهرين قرب الجامعة الامريكية في جنين.
وكان الحادث قد اسفر حينها عن مصرع الطالبين علي نجّار وأدهم رومي من بلدة دبورية، فيما اصيب الشاب المرحوم بصورة بالغة، حيث نقل الى مستشفى تل هشومير، ومكث هناك قرابة الشهرين، حتى اعلن عن وفاته اليوم.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس