الجيش الاسرائيلي يكثف انتشاره في محيط الخان الأحمر
كثفت قوات الجيش الإسرائيلي، بعد ظهر اليوم الأربعاء، من انتشارها في محيط قرية الخان الأحمر شرق مدينة القدس.
وقال عبدالله أبو رحمة منسق حملة انقاذ الخان الأحمر للصحافة، بأن عدة دوريات عسكرية انتشرت على البوابات المؤدية للخان الاحمر، والشارع الرئيسي المجاور.
وأوضح ابو رحمة في حديثه أن الجيش انسحب من المكان بعد استعراض قواته لليوم الثاني على التوالي، دون اقتحام الخان.
يشار إلى أن المتضامين يواصلون اعتصامهم لليوم الـ113 على التوالي، تضامنا مع أهالي القرية، ورفضا لقرار محكمة الاحتلال بهدمها و تشريد اهلها.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس