هديل عزام للشمس: "النضال المناهض لقتل النساء يجب ان يبقى مستمرا ليحقق نتائجه"
شددت المحامية هديل عزام؛ مديرة لجنة مناهضة العنصرية، خلال حديث لها مع اذاعة الشمس، على استمرار النضال احتجاجا على جرائم القتل المرتكبة ضد النساء، في البلاد، وعدم توقفها حتى تحقيق اهدافها، وهي وضع حد لها.
ونوهت الى ان اللجنة قررت تنظيم وقفات احتجاجية بشكل يومي، ومواصلة الفعاليات المناهضة للعنف، ليبقى النضال مستمرا.
كما لفتت الى ان الفعاليات الاخيرة، وبضمنها المظاهرة الكبرى في تل ابيب شهدت نجاحا ومشاركة كبيرة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس