فرقة موسيقية إسرائيلية تشارك في مهرجان بالمغرب
شاركت فرقة موسيقية إسرائيلية في مهرجان "أندلسيات" في مدينة الدار البيضاء المغربية.
وبحسب صفحة "إسرائيل بالعربية" على "تويتر" فإن "الموسيقيين المسلمين واليهود عزفوا معاً موسيقى تجمع بين الشرق والغرب تخللتها أغاني عيد الأنوار اليهودي كما قاموا بأداء صلاة مشتركة بالعبرية والعربية".
وكانت جمعية "هواة الموسيقى الأندلسية بالمغرب"، نظمت الدورة الـ 15 من مهرجانها الدولي "أندلسيات"، خلال الأيام الماضية، في مدن الدار البيضاء والرباط والجديدة.
ويهدف المهرجان، حسب الجمعية المنظمة، إلى "منح الموسيقى الأندلسية العريقة نفساً جديداً".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس