استشهاد شاب برصاص الجيش شمال البيرة بزعم محاولته اقتحام حاجز "بيت إيل"
زعم الجيش الاسرائيلي انه قتل مواطنا فلسطينيا مساء امس الخميس بدعوى محاولته اقتحام حاجز "بيت إيل" المعروف بحاجز "المحكمة" شمال البيرة.
من جهتها قالت وزارة الصحة الفلسطينية انها تتابع الحصول على معلومات مؤكدة حول الحالة الصحية للمواطن الذي أطلقت قوات الجيش النار عليه شمال البيرة.
وزعم الجيش الاسرائيلي ان السائق الشاب حاول اقتحام الحاجز فاطلق الجنود عليه النار واصابوه بجروح خطيرة قبل ان يعلن عن استشهاده منوها الى ان الشهيد هو من نفذ عملية اطلاق النار قرب عوفرا وطارده الجيش واطلق عليه النار وقتله.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس