3 اطفال من حورة يبتلعون مادة سامة وينقلون بصورة عاجلة الى سوروكا
افاد بيان لنجمة داوود الحمراء، قبل قليل، ان ثلاثة اطفال من بلدة حورة في النقب نقلوا صباح اليوم الى مستشفى سوروكا، بعد ان ابتلعوا مادة سامة، لم تعرف تفاصيلها بعد.
وافيد لاحقا ان الاطفال الثلاثة بوضعٍ مسقر، بعد ان تلقوا العلاج اللازم.
وكان الاطفال الثلاثة قد تلقوا العلاج الأوليّ، في العيادة المحلية في البلدة، ثم نقلوا بعدها الى المستشفى، وتراوحت اعمارهم بين الـ 5 حتى 10 سنوات.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس