فايز ابو صهيبان للشمس: "انتظام الدراسة كالمعتاد اليوم في رهط بعد رفع حالة الطوارئ"
قال فايز ابو صهيبان رئيس بلدية رهط، خلال حديث له مع اذاعة الشمس، ان الدراسة ستنتظم اليوم كالمعتاد في جميع المدارس والأطر التربوية في مدينة رهط، بعد اتصال تلقاه صباح اليوم، بالعودة الى الحياة الطبيعية.
وأضاف: "لا بد ان نتماشى مع التعليمات الجديدة، وما زال هناك وقت لتجهيز الطلاب من قبل الأهالي للذهاب الى مدارسهم، بعد رفع حالة الطوارئ التي كانت".
وتابع: "هناك اشكالية فقط لدى قرابة الف طالب يدرسون في مجلس القيصوم، بسبب عدم توفير السفريات لهم واعلان الإضراب من قبل مجلس القيصوم، وهؤلاء لا يمكنهم العودة الى مدارسهم".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس