سطو مسلح على محطة وقود في سخنين
أقدم ملثمون الليلة الماضية بتنفيذ سطو مسلح على محطة وقود في مدينة سخنين، وسرقوا مبلغًا من المال من البائع تحت تهديد السلاح. وسارعت قوات من الشرطة الى مكان الحادث، وشرعت بأنشطة مسح وتمشيط وجمع البينات والأدلة والتحقيق لفحص ملابسات الحادث.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس