ضبط 4 طن من اللحوم الفاسدة في قلنسوة
ضبطت الشرطة في قلنسوة امس 4 اطنان من اللحوم، والتي كانت قد هُربت من اراضي السلطة الفلسطينية، ولم تكن صالحة للاستهلاك البشري.
هذا وصادرت الشرطة اللحوم وعملت على إبادتها، فيما استدعي صاحب المحل التجاري الذي كان ينوي بيعها للتحقيق معه في مركز الشرطة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس