كيف يمكن رفع نسبة العرب في قطاع الهايتك؟ د.سامي ميعاري يتحدث للشمس
حاورت اذاعة الشمس الخبيير الإقتصادي د.سامي ميعاري، حول مستقبل قطاع الهايتك في المجتمع العربي.
وتساءلت اذاعة الشمس معه حول المصادر التي يعتمد عليها النمو الاقتصادي في المجتمع العربي، وهل قطاع "الهايتك" هو مصدر نمو اقتصادي اساسي في المجتمع العربي؟
كما ناقشت الشمس مع د.سامي ميعاري، الأدوات التي يمكن من خلالها تحسين الوضع الإقتصادي في المجتمع العربي، وما هو سبب انخفاض نسبة العمّال العرب في قطاع الهايتك في الدولة والتي تبلغ 2% فقط.
هذا وقدم د. سامي ميعاري مقترحاته حول كيفية رفع نسبة العرب في مجال الهايتك وكيفية حثّ الطلاب العرب لاقتحام ودراسة هذا المجال.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس