رشقوها بمادة حارقة وصلت بنفسها لحاجز قلقيلية واغمي عليها وتم نقلها للمستشفى بغيبوبة وحالتها خطيرة
أفادت الشرطة أن سيدة وصلت بسيارتها الى حاجز الياهو قلقيلية الأسبوع المنصرم، وقالت انها كانت في محطة للوقود وسُكب عليها مادة البنزين بالخطأ، ثم أغمي عليها ودخلت في غيبوبة، تم نقلها الى المستشفى للمعالجة ووصفت حالتها بخطيرة وما زالت تحت العناية المشددة في غرفة الإنعاش.
ولاحقا اجرت الشرطة تحقيقات، واعتقلت مشتبهين بالضلوع بتقديم المساعدة بعد محاولة احراق السيدة، ثم تم تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيق مدة اربعة ايام، واليوم افرجت محكمة الصلح في بيتح تكفا عن المشتَبَهَين احدهما من المركز والآخر من الضفة، بشروط مقيدة بالحبس المنزلي.
وأشارت الشرطة الى ان المشتبه الرئيسي المركزي بسكب المادة الحارقة ومحاولة إحراقها معتقل في الأراضي الفلسطينية في الضفه.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس