هدم خيام العراقيب للمرة 173
داهمت قوات من الشرطة ووحدة "يوآف" التابعة لما تسمى "سلطة تطوير النقب" قرية العراقيب امس الأحد، مسلوبة الاعتراف في النقب، والمهددة بالاقتلاع والتهجير، وهدمت خيامها للمرة 173 على التوالي.
وهذه هي المرة الثالثة التي تهدم فيها خيام أهالي العراقيب المتواضعة، والتي يعيدون نصبها كل مرة من بضع أخشاب وغطاء من النايلون لحمايتهم من البرد القارس في ظل الأجواء العاصفة.
وكانت السلطات الإسرائيلية قد هدمت خيام العراقيب للمرة 172 يوم 16 كانون الثاني/ يناير الجاري.
وكان لإذاعة الشمس حديث مع السيد عزيز الطوري احد سكان قرية العراقيب.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس