ضبط سائق من اللد بسرعة 245 كلم قرب الرملة
أفادت الشرطة في بيانٍ لها، أنها ضبطت سائقًا ليلة اول امس يقود مركبته بسرعة 245 ميلاً في الساعة بدلاً من (110)، وهي السرعة القصوى المسموحة في المكان، وذلك على شارع 431 قرب مدينة الرملة.
قوات من شرطة المرور استطاعت ضبط السائق وتوقيفه رغم انه قاد سيارته بسرعة فائقة، ويعد إجراء تحقيق مع السائق تم الغاء رخصة قيادته لمدة 30 يوماً وتم تمديد توقيفه على ذمة التحقيق. السائق المشتبه من سكان مدينة اللد ويبلغ من العمر 20 عاماً وسيُحال الى المحكمة للبت في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس