النقب: اعتقال والدة طفل بعد أن وصل المستشفى مصابًا وعليه علامات عنف
اعلنت شرطة لواء الجنوب صباح اليوم، عن اعتقال والدة طفل يبلغ من العمر ثلاثة اشهر ونصف منذ يوم امس، بعد أن وصل المستشفى وعليه علامات عنف.
وأحالت الشرطة الوالدة للمحكمة، حيث تم تمديد اعتقالها على ذمة التحقيق.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس