مكابي تل ابيب تعمم بيانًا على وسائل الاعلام
أعلنت ادارة مكابي تل ابيب في بيان عممته على وسائل الاعلام:
"بعد نشر وزارة الصحة عن مصاب بفيروس الكورونا الذي كان حاضرًا في مباراة الديربي بتاريخ 24/2, بدأ نادي مكابي تل ابيب بفحص الموضوع وتداعياته مع وزارة الصحة ومديرية الدوري وشركة صالات الرياضة, وعندما تتضح الصورة وتكون لدينا معلومات كافية سوف نقوم بالحتلنة".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس