ارتفاع الإصابات في البلدات العربية يتركز في منطقة النقب
قالت معطيات نشرتها وزارة الصحة مساء أمس أن هناك ارتفاعا طفيفا بأعداد مصابي فيروس كورونا في البلدات العربية. وأوضحت أن معظم الإصابات الجديدة تركزت جنوبي البلاد، حيث تم تسجيل 21 إصابة جديدة في منطقة النقب.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس