تسجيل إصابة 44 شخصًا جديدًا مصابون بالكورونا في مناطق متفرقة من النقب
الكشف عن تسجيل إصابة 44 شخصًا جديدًا يحملون فيروس كورونا في مناطق متفرقة من النقب.
نقلا عن مصادر طبية، أنه بين الحالات 14 في مدينة رهط، و-13 في عرعرة النقب، و-5 في حورة،
و-2 في ضواحي تل السبع، و-8 في بئر السبع و-2 في أوفاكيم.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس