الصحة الفلسطينية: حصيلة الوفيات في الأراضي الفلسطينية تصل إلى 7 بعد وفاة شابة (19 عاما) من القدس
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء أمس وفاة مسن في مدينة الخليل بفيروس كورونا في حالة هي الثانية التي تم تسجيلها بعد وفاة شابة (19 عاما) من مدينة القدس متأثرة بإصابتها بالفيروس لتصل حصيلة وفيات كورونا في الأراضي الفلسطينية إلى 7 حالات.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس