وزارة الصحة الاسرائيلية تحذر من تفشي المرض بشكل أكبر داخل السجون
حذرت وزارة الصحة في البلاد من تفشي المرض بشكل أكبر داخل السجون وطالبت الوزارة مصلحة السجون بتشديد الإجراءات الصحية .
وجاءت رسالة نائب مدير عام وزارة الصحة ، إيتامار غروتو التي بعث بها الى المدير العام لوزارة الأمن الداخلي ، موشيه شيكو على خلفية الاصابات التي ظهرت في صفوف السجانين والمعتقلين والحراس في السجون .
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس