إصابة طفلة (3 سنوات) بعد نسيانها داخل سيارة لمدة طويلة في عراد
نقلت طفلة في الثالثة من عمرها الى عيادة محلية في عراد بعد أن نسيت داخل سيارة لمدة طويلة. وقدم الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء الاسعافات الأولية لها وتمت احالتها الى مستشفى سوروكا لاستكمال العلاج ووصفت حالتها بالطفيفة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس