الجيش الاسرائيلي: سقوطَ صاروخ عن طريقِ الخطأ في منطقة اشكول كان متجها لقطاع غزة
أعلن الجيشُ الاسرائيليُّ أن صاروخًا من بين الرشقة الصاروخيّة التي أطلقها الجيش باتجاه قطاع غزّة سقط بالقربِ من حظيرَةِ مواشي في أحد التجمعات السكنيّة في منطقة المجلس الاقليميّ إشكول. وأكد الجيشُ أن سقوطَ الصاروخ الذي وقع عن طريقِ الخطأ لم يسفر عن أيِّ إصابات، وأنه فتحَ تحقيقًا في الحاصل.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس