الاعلان عن توصل اسرائيل والامارات إلى اتفاق لإقامة علاقات رسمية بينهما
أُعلنَ الليلة الماضية عن توصل إسرائيل والإمارات إلى اتفاق لإقامة علاقات رسمية بينهما. وجاء في بيان مشترك بين رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنهم يأملون في أن "يؤدي هذا الاختراق التاريخي إلى دفع عملية السلام في الشرق الأوسط". وأضاف البيان أنه نتيجة لهذا الاتفاق ستعلق إسرائيل خططها لضم أجزاء كبيرة من الضفة الغربية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس