مدفعية إسرائيلية تقصف عدة أهداف تابعة لحركة "حماس" في قطاع غزة
قصفت المدفعية الإسرائيلية الليلة الماضية عدة أهداف تابعة لحركة "حماس" في قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات بشريّة. وقال الجيش الاسرائيليّة في بيان إن دباباتٍ تابعةً للجيش "قصفت نقاطًا عسكرية تابعة لمنظمة حماس بغزة ردًا على إطلاق البالونات الحارقة والمفخخة من القطاع نحو الأراضي الإسرائيلية". وهدد رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، أولَ من أمسٍ الثلاثاء حركة حماس بتصعيد إسرائيل هجماتها على القطاع، ردًا على إطلاق البالونات حسب تعبيره.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس