النقب: تسجيل حالة وفاة جديدة إثر الإصابة بفيروس كورونا في مدينة رهط
سجلت مدينة رهط في النقب وفاة جديدة اثر الاصابة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة، بعد تسجيل حالتين وفاة يوم الاثنين الماضي. وأعلنت مستشفى سوروكا في بئر السبع أمس عن وفاة مواطن في السبعين من عمره بعد أسبوع واحد فقط من إصابته بفيروس كورونا.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس