وزارة الصحة في غزة: تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا لسيدتين
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة الليلة الماضية تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا لسيدتين في مستشفى الشفاء الطبي في غزة، مشيرة إلى أنّ المستشفى لا يزال يعمل ضمن حالة الطوارئ.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس