هدم قرية العراقيب للمرة 177
قامت آليات السلطات الإسرائيلية، صباح اليوم بهدم خيام أهالي قرية العراقيب، مسلوبة الاعتراف والمهددة بالتهجير في منطقة النقب، للمرة 177 وذلك بعدما هدمتها في المرة الماضية في الخامس من آذار الماضي.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس